حقيقة إعفاء مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٧ مساءً
حقيقة إعفاء مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة
المواطن - المدينة المنورة

ترددت أنباء عبر مواقع التواصل حول إعفاء مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة من منصبه وهو الأمر الذي نفته صحة المدينة المنورة على الفور.

وقالت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة في تغريدة لها عبر تويتر: “لا صحة لما يتم تداوله عن وجود تغييرات إدارية صحية في منطقة المدينة المنورة وندعو الجميع إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية”.

وكانت المدينة المنورة سجلت يوم أمس 48 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد وفق ما أعلنه المتحدث باسم وزارة الصحة فيما سجلت مكة المكرمة 46 حالة.

ومما يذكر أنه تم منع التجول في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة على مدى 24 ساعة وتم السماح في أضيق الحدود لأهالي المدينة بالتنقل داخل الأحياء السكنية من السادسة صباحًا حتى الثالثة عصرًا لقضاء الحاجات الأساسية مثل شراء المستلزمات الغذائية أو زيارة المراكز الصحية.

كما تم قصر التنقل في السيارات بالمدينة المنورة على شخص واحد في كل مركبة إضافة إلى قائدها للتقليل من الاختلاط قدر الإمكان.

وتطبق مديرية الشؤون الصحية في المدينة المنورة مثلها مثل باقي الإدارات الصحية في المملكة اشتراطات وتدابير احترازية قوية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.