رابط موقع وزارة الصحة لمتابعة إحصائيات كورونا

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٢ مساءً
رابط موقع وزارة الصحة لمتابعة إحصائيات كورونا
المواطن - الرياض

يواصل موقع وزارة الصحة تقديم إحصائيات فيروس كورونا في المملكة حيث تقوم وزارة الصحة عبر موقعها الرسمي بتحليل أرقام إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد بحسب المناطق وكذللك بحسب الحالة (وفيات – متعافين – حالات نشطة).

إحصائيات موقع وزارة الصحة

وبحسب إحصائيات موقع وزارة الصحة فقد بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة 2,370 حالة، وبلغ عدد المتعافين في مناطق المملكة جميعها 420 حالة، فيما بلغت الحالات النشطة التي تتلقى العلاج 1,921 حالة، ووصلت الوفيات إلى 29 حالة.

توزيع الحالات النشطة بحسب إحصائيات موقع وزارة الصحة

وتوزعت 1921 حالة نشطة على عدد من مدن المملكة، لكن معظمها تركز في الرياض التي سجلت 646 حالة، ومكة المكرمة التي سجلت 346، والمدينة المنورة التي سجلت 216، وجدة 215 حالة، والقطيف 125، الدمام 110، الهفوف 41، الخبر 38، الظهران 35، تبوك 32، الطائف 25، خميس مشيط 15، الخفجي 14، بريدة 13، الباحة 10، أبها 8، راس تنورة 5، الرس 4، بيشة 4، محايل عسير 3، المبرز 2، الجبيل 2، نجران 2، سيهات 2.

كما تم رصد حالة واحدة في كل من أحد رفيدة، البدائع، الدوادمي، الحناكية، المجمعة، الوجه، الدرعية، ضبا، حفر الباطن، صامطة، ينبع.

ويمكن متابعة إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة عبر موقع وزارة الصحة السعودية من خلال الرابط التالي: (هنا).

يُشار إلى أن المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبدالعالي، أوضح في مؤتمر صحفي أمس أن الموقع الرسمي لتحديث الحالات سيكون التحديث فيه دوريًّا لعدة مرات يوميًّا؛ فيما سيتم إعلان التفاصيل في المؤتمر الصحفي اليومي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مني عوض بابكر

    تم بموفقين بحفظ البلاد

  • ذياب

    اللهم رب الناس ارفع البلاء عن جميع المسلمين

  • الله اكبر

    اللهم ارفع البلاء عن وطني السعوديه وجميع اقطار العربيه والاسلاميه