اللاعب كان ألمح برغبته العودة للدوري الإيطالي

سر فشل صفقة انتقال جيوفنكو لـ بارما الإيطالي

الإثنين ٢٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٩ مساءً
سر فشل صفقة انتقال جيوفنكو لـ بارما الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

تحدث دانييلي فادجانو المدير الرياضي بنادي بارما الإيطالي عن سبب فشل المفاوضات مع الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال.

وقال دانييلي فادجانو إن بارما سعى للتعاقد مع جيوفنكو في يناير الماضي، ولكن عدم الاتفاق على الأمور المالية أدى إلى فشل الصفقة.

وفي وقت سابق، وعد لويز روبرتو ليفين، المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، جماهير النادي بأنه سيتحرك لضم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال واللاعبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، إذا أصبح رئيسًا للنادي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن روبرتو ليفين أكد لجماهير نادي فاسكو دي جاما أنه سيضم الثلاثي المذكور من أجل تقوية الفريق الكروي الأول وسعيًا للبحث عن التتويج بالبطولات.

وأشار المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما إلى أنه يملك خطة مميزة لشراء أفضل اللاعبين للنادي البرازيلي، لكنه يتمنى الفوز بالانتخابات من أجل تطبيقها على أرض الواقع.

وكان الضوء تم تسليطه مؤخرًا على احتمالية رحيل كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والكولومبي جوستافو كويلار والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين عن أزرق العاصمة.

ومن المنتظر عقد اجتماع بين مجلس إدارة الهلال والمدرب لوشيسكو بعد 10 أيام من الآن، وذلك لقول كلمته الأخيرة حول مصير الخماسي المذكور سواء بالإبقاء عليهم أو برحيلهم.

ويهدف مجلس إدارة نادي الهلال لضم صفقات أجنبية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.