مشيدًا بتتويج العميد بالآسيوية مرتين

سعيد العويران يتغنى بإنجازات الاتحاد مع منصور البلوي

الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٣ صباحاً
سعيد العويران يتغنى بإنجازات الاتحاد مع منصور البلوي
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، سعيد العويران بالإنجازات التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة رئاسة منصور البلوي خاصة على الصعيد الآسيوي.

وشهدت فترة رئاسة منصور البلوي لنادي الاتحاد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالعديد من البطولات، حيث حصد دوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005، وتوجب بالدوري السعودي وكأس ولي العهد، وغيرها من الألقاب.

وقال العويران عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ذاكرة دوري أبطال آسيا.. للتاريخ تُسجل بأن منصور البلوي أول رئيس حقق مع الاتحاد دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد عامي 2004 و2005”.

وتابع سعيد العويران تغريدته قائلًا: “حيث يلتقي الشرق والغرب في الأدوار الإقصائية.. المونديالي برئيس يجيد التخطيط وبنجوم من ذهب وبتكلفة مالية لا تذكر حقق المطلوب وقلب الموازين”.

وأضاف: “ذاكرة دوري أبطال آسيا.. تُسجل بأن أعظم ريمونتادا سجلت للاتحاد عام 2004 عندما خسر في جدة 1-3 من فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يفوز في كوريا الجنوبية 5-0 ويتوج بكأس البطولة”.

واختتم سعيد العويران حديثه عن الاتحاد خلال فترة رئاسة منصور البلوي قائلًا: “ريمونتادا بروح الرئيس التي سافرت مع الفريق وجعلتهم يصنعون المستحيل”.