طالب الجميع بالبقاء في المنزل

شاهد.. إدواردو ينضم لحملة الاتحاد الآسيوي لمحاربة كورونا

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٣ مساءً
شاهد.. إدواردو ينضم لحملة الاتحاد الآسيوي لمحاربة كورونا
المواطن - مروة نبيل

انضم نجم نادي الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو إلى الحملة التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع المواطنين في العالم على البقاء بالمنزل لإيقاف انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وكان الاتحاد الآسيوي قد أطلق حملة إيقاف المرض لهزيمة فيروس كورونا بمشاركة العديد من نجوم القارة، وأوضح قواعد الصحة العامة لمنظمة الصحة العالمية، وحثهم على البقاء في المنزل والتعقيم وأهمية العزل الشخصي.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن انضمام 3 لاعبين جدد إلى حملته، وهم إدواردو، وحارس مرمى فلسطين رامي حمادة ونجم نادي بينغالورو الهندي، غوربريت سينغ.

وقال إدواردو: “هذه الجائحة أثرت على العالم بعدة طرق، سواء عبر فقدان الأرواح، أو الذين لا زالوا يتلقون العلاج، أو عبر توقف الحياة الطبيعية، وهذه الفترة تعتبر الأصعب التي نواجهها، ومن خلال هذه الرسالة القوية والبسيطة يمكن لنا جميعاً أن نصنع الفارق”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الآسيوي الرسمي: “أريد أن أذكّر الجميع أننا لم نخسر، وأننا لا زلنا نقاوم، وأنا واثق من قدرتنا على تجاوز هذا الفيروس، لا زال هنالك أمل للجميع، وهذا يبدأ من خلال عملنا جميعاً مع خبراء الصحة عبر القيام بدورنا في كسر سلسلة المرض”.