العميد يتمنى إلغاء الموسم بسبب اقترابه من الهبوط

طلب الاتحاد يُهدد الهلال والنصر في دوري محمد بن سلمان

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٤ صباحاً
طلب الاتحاد يُهدد الهلال والنصر في دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

ستعقد رابطة دوري المحترفين اليوم الاثنين اجتماعًا مع رؤساء الأندية المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 وذلك للحديث عن المواعيد المقترحة لاستئناف مباريات الدوري إضافة لمناقشة مسألة تخفيض أجور اللاعبين.

ومن المنتظر أن تطلب بعض الأندية من رابطة الدوري إلغاء الموسم الجاري في دوري محمد بن سلمان للمحترفين والبدء من جديد للموسم القادم، خاصة الأندية التي تُعاني من الهبوط.

وإذا تمت الموافقة على الأمر، فهذا يعني أن الهلال والنصر فقدا الفرصة في المنافسة على اللقب، حيث يحتل الهلال حاليًا الصدارة برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ويُمني الهلال نفسه بعودة مباريات الدوري للمنافسة على اللقب والبقاء في الصدارة، أما النصر فيرغب في عودة مباريات الدوري للصعود إلى القمة وتقليص الفارق مع جاره الهلال، كما حدث في موسم 2018-2019 ووقتها تُوج العالمي بلقب الدوري بعد سيناريو مثير.

وكان الإعلامي وليد الفراج أكد أن بعض الأندية ستطلب من رابطة دوري المحترفين خلال اجتماع اليوم الاثنين، إلغاء دوري موسم 2019-2020 والتركيز على التحضير للموسم الجديد، مضيفًا أن الأندية التي تواجه خطر الهبوط هي من ستطلب هذا الأمر.

يذكر أن نادي الاتحاد يقترب من الهبوط في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، وقد يكون من ضمن الأندية التي تُطالب بإلغاء الموسم لتفادي الهبوط.