كأفضل هداف في نسخة من الدوري

عدد المباريات سبب تفوق إنجاز حمزة إدريس على حمدالله

الإثنين ٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:١٥ صباحاً
عدد المباريات سبب تفوق إنجاز حمزة إدريس على حمدالله
المواطن - مروة نبيل

لا زال الحديث قائمًا عن كسر نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، لرقم نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، حمزة إدريس، كأفضل هداف في نسخة واحدة من الدوري برصيد 35 هدفًا.

ودخل الناقدان الرياضيان موسى المحياني ومحمد العنزي في نقاش بشأن إنجاز حمزة إدريس الذي حطمه عبدالرزاق حمدالله الموسم الماضي خلال تواجدهما في برنامج “الدوري مع وليد”.

وقال موسى المحياني: “أتفق في أن أرقام ماجد عبدالله لكن حمدالله سجل 35 هدفًا؛ لأن عدد الأندية زاد في الدوري.. حمزة إدريس سجل 33 في عدد مباريات أقل ولو عملنا نسبة وتناسب إنجازه أكبر من حمدالله”.

وعلق محمد العنزي قائلًا: “أعطيني ناديًا حقق الدوري بأكثر من 70 نقطة، وهدافًا سجل 35 هدفًا”، ليرد المحياني قائلًا: “لا يستطيع نادٍ تحقيق هذه الأرقام؛ لأن عدد الأندية ما كان 16 فريقًا”.

وتابع: “الاتفاق فاز بدون هزيمة والدوري كان 10 فرق فقط.. ولو أعطيت حمزة إدريس 6 جولات لكان تجاوز حمدالله، ولو زاد عدد فرق الدوري إلى 20 ولاعب كسر رقم حمدالله بهدف واحد هل نقول أن حمدالله لم يستطع تحقيقه؟!”.

وأضاف محمد العنزي: “نعم رقم قياسي جديد لم يستطع أحد تحقيقه.. والكابتن حمزة إدريس نجم كبير وصاحب إنجازات مع المنتخب السعودي”.