مؤكدًا استمراره في تركيا

فالكاو يُعلق على عرض الهلال

الإثنين ٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
فالكاو يُعلق على عرض الهلال
المواطن - مروة نبيل

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، الكولومبي راداميل فالكاو، حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الهلال للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم نجم غلطة سراي التركي، الكولومبي الدولي راداميل فالكاو، صاحب الـ34 عامًا، بالانتقال إلى صفوف الهلال بداية من الموسم الجديد، خاصة في حالة تعاقد ناديه رسميًّا مع الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وقال فالكاو في تصريحاته لصحيفة “صباح” التركية، والتي نقلتها شبكة “آس” عبر موقعها الإلكتروني: “لدي عقد لمدة عامين ونصف مع غلطة سراي وليس لدي أي نية لمغادرته، لماذا يجب أن أغادر وأنا أشعر بالسعادة هنا؟”.

وأشارت “آس” الإسبانية إلى أن فالكاو لم ينكر تلقيه عرضًا من نادي الهلال والذي تضمن راتبًا سنويًّا يُقدر بـ10 ملايين يورو، إلا أن المهاجم الكولومبي نفى بشكل قاطع رحيله عن غلطة سراي.

وشارك فالكاو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي في 14 مباراة ضمن منافسات الدوري التركي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع آخر.

يُذكر أن فالكاو يرتبط بعقد مع غلطة سراي حتى يونيو 2022، إلا أن إدارة النادي التركي ترغب في تخفيض رواتب اللاعبين بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في أزمة اقتصادية للأندية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهلال جابرييل فرانكو

    الهلال راداميل فالكاو

  • الهلال جابرييل فرانكو

    الهلال ماوريسيوجونيور