سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
طالبت فئات عريضة من عشاق نادي الهلال، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإلغاء دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 ومنح اللقب لنادي الهلال كونه المتصدر، أسوة بما حدث مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد إلغاء الدوري الفرنسي للموسم الحالي.
وقالت مجموعة كبيرة من جماهير نادي الهلال إن الزعيم الأزرق هو الأحق بالتتويج باللقب كونه يتصدر عن نادي النصر صاحب المركز الثاني بفارق ست نقاط.
ويحتل نادي الهلال الصدارة حاليًا برصيد 51 نقطة بينما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.
وأكدت تقارير صحافية، اليوم الخميس، تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، رغم إلغاء البطولة رسميًا.
وتم إلغاء بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وحظر كافة الأحداث الرياضية حتى شهر سبتمبر المقبل، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه تم اعتماد جدول ترتيب الموسم الحالي، واعتبار باريس سان جيرمان بطلًا لبطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وصرح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، في وقت سابق لصحيفة “ليكيب”، بأنه سيعتمد الجدول الحالي للدوري الفرنسي لتحديد البطل، دون الإفصاح عن موقف الهابطين.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة بعد 28 جولة، وبفارق 12.
