رغم عدم تجديد عقده حتى الآن

هل ينجح الهلال في الحفاظ على غوميز الموسم المقبل ؟

الأربعاء ١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٥ مساءً
هل ينجح الهلال في الحفاظ على غوميز الموسم المقبل ؟
المواطن - مروة نبيل

اقتربت إدارة نادي الهلال من حسم ملف تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي بافيتيمبي غوميز والذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأكدت تقارير صحافية، أن الإدارة الهلالية تعتزم الحفاظ على الفرنسي غوميز صاحب الـ34 عامًا للموسم الثالث على التوالي، عن طريق تفعيل بند تمديد العقد لينتهي في يونيو عام 2021.

وجاء قرار الإدارة بتفعيل هذا البند، بناءً على رغبة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو الذي يرغب في الحفاظ على استقرار الفريق، واستمرار غوميز خاصة أنه مهاجم الهلال الأساسي؛ وظهر بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن إمكانية رحيل غوميز عن الهلال بنهاية الموسم، وأشارت تقارير تركية إلى أنه يرغب في العودة إلى غلطة سراي، فيما رفض مسؤولو النادي ضمه مرة أخرى.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفرنسي غوميز المركز الثاني في قائمة هدافي نادي الهلال الأجانب برصيد 60 هدفًا، وساهم في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا.

إقرأ المزيد