الحلافي يكشف السر وراء تغريدة: النصر الذكاء الاصطناعي
العالمي أول نادٍ في الشرق الأوسط يُطبق منصة للذكاء الاصطناعي

الحلافي يكشف السر وراء تغريدة: النصر الذكاء الاصطناعي

الساعة 8:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الحلافي يكشف السر وراء تغريدة: النصر الذكاء الاصطناعي عبد الرحمن الحلافي المشرف على الكرة بنادي النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر، سر تغريدة عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر وذلك بعدما قال عبر حسابه في تويتر: “النصر الذكاء الاصطناعي”.

وذكر برنامج “في المرمى” المذاع على قناة العربية أن عبدالرحمن الحلافي أعرب عن سعادته بتدشين نادي النصر منصة ذكية لتدريب وتطوير كرة القدم.

وأضاف الحلافي أن المنصة التي دشنها نادي النصر، تُعد واحدة من أفضل منصات الذكاء الاصطناعي بعالم كرة القدم، مضيفًا أن وضعها في النادي، جاء لتحقيق طموحات العالمي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تدشين النصر للمنصة الذكية في التدريب وتطوير كرة القدم، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل والتدريب بين المدرب واللاعبين والإداريين.

وأثار عبدالعزيز بغلف الجدل بعد نشره للصورة حيث توقع مجموعة من المغردين أن النصر أصبح قريبًا من تجديد عقد مدربه روي فيتوريا، الذي ساهم في تتويج النصر بلقبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وكان روي فيتوريا أعرب عن رضاه بنجاح تجربته مع نادي النصر مُلمحًا إلى كونها تجربة موفقة مع تجربته في نادي بنفيكا البرتغالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 45 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ51 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :