الدويش: من يُقارن نفسه مع ماجد عبدالله لكي يتذكره الناس !
أُثيرت مقارنات مؤخرًا بين أسطورة النصر وسامي الجابر نجم الهلال

الدويش: من يُقارن نفسه مع ماجد عبدالله لكي يتذكره الناس !

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدويش: من يُقارن نفسه مع ماجد عبدالله لكي يتذكره الناس ! محمد الدويش القانوني والناقد الرياضي
المواطن - محمد سمعه

علّق القانوني والناقد الرياضي محمد الدويش على اللاعب الذي يُقارن نفسه بماجد عبدالله نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق.

وكتب الدويش عبر حسابه في تويتر: “أي لاعب سعودي يضع نفسه أو يضع إعلامه وجمهوره بجوار ماجد عبدالله، فهذا الأمر لكي يتذكره الناس”.

وفي وقت سابق، مدح الناقد الرياضي عادل الملحم، ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر والكرة السعودية، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو للمدرب التونسي المخضرم عبدالمجيد الشتالي وهو يتحدث عن قدرات ماجد عبدالله.

وقال الملحم عبر تويتر مُعلقًا على فيديو الشتالي: “الفرق بين الأصلي والتقليد أن الأصلي يأتيه المديح والثناء من أنصاره ومن غير أنصاره. الأصلي لا يتحدث عن نفسه ولا يمدح نفسه بل يترك الحديث للغير، باختصار هذا هو ماجد أحمد عبدالله سيد مهاجمي آسيا وأفضل ضارب رأس في العالم”.

وكان عبدالمجيد الشتالي مدح ماجد عبدالله بعد هدفه الجميل في شباك الهلال، حيث قفز على ارتفاع 3 أمتار و 12 سم ليُسجل الهدف برأسية مميزة في شباك الفريق الهلالي.

ووقتها قارن الجمهور النصراوي بين هدف ماجد عبدالله في الهلال وهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الذي أحرزه في شباك سامبدوريا في الدوري الإيطالي يوم 18 ديسمبر الماضي حيث كان على ارتفاع مترين و 88 سم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :