الفيفا يُنظم مباراة خيرية لمواجهة فيروس كورونا
الفيروس تسبب في إلغاء وتأجيل العديد من الأحداث الرياضية

الفيفا يُنظم مباراة خيرية لمواجهة فيروس كورونا

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أعلن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن تنظيم مباراة خيرية يُخصص إيرادها لمواجهة فيروس كورونا في الفترة المقبلة.

وكان إنفانتينو قال في تصريحات إعلامية إن الدور الكبير المُلقى على عاتق الفيفا يجعله منوطًا بفعل كل ما في وسعه، من أجل المشاركة في جهود المكافحة ضد الفيروس.

وأكد إنفانتينو أنه حتى الآن لم يتم تحديد التفاصيل الخاصة بالمباراة، أو مكان إقامتها، حيث أشار إلى أن الفيفا سيبحث مستجدات كورونا ثم يحدد تفاصيل المباراة.

وفي وقت سابق، وافقت أندية الدوري الإنجليزي وبشكل رسمي على استئناف تدريباتها في الأسبوع الحالي، وذلك تمهيدًا لعودة الدوري الإنجليزي في يونيو المقبل.

وذكر موقع Bleacher Report البريطاني عبر حسابه في تويتر أن أندية الدوري الإنجليزي سوف تستأنف تدريباتها في الأسبوع الجاري، قبل 14 يومًا من بداية يونيو وهو الموعد المقترح لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق، أعطت الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون موافقتها بشكل رسمي، للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك من أجل إقامة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي في الأول من يونيو المقبل.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الحكومة البريطانية أبلغت مسؤولي اتحاد القدم الإنجليزي بموافقتها على استئناف مباريات البريميرليج.

ولا يزال هناك قلق من بعض الأندية حول استئناف مباريات البريميرليج، ولا يظل فيروس كورونا متفشيًا في إنجلترا بصورة مُقلقة.

جدير بالذكر أن عودة الدوري الإنجليزي، يُمثل خبرًا سارًا لفريق ليفربول الذي يتصدر حاليًا الدوري المحلي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويحتاج ليفربول للفوز بمباراتين رسميًا من أجل حصد لقب البريميرليج رقم 19 في تاريخه.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :