الهلال يستهدف ضم يونس بلهندة
قدم له 3 عروض مغرية

الهلال يستهدف ضم يونس بلهندة

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المغربي يونس بلهندة
المواطن - مروة نبيل

أبدى نادي الهلال اهتمامه بالتعاقد مع نجم غلطة سراي التركي، المغربي الدولي يونس بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان وكيل أعمال يونس بلهندة، وليام دافيلا قد أكد خلال تصريحات صحافية مؤخرًا أنه تلقى عروضًا من أندية سعودية، وتحديدًا من الهلال والاتحاد.

وأكدت صحيفة “فوتوماك” التركية، أن الهلال تواصل بشكل رسمي لضم بلهندة لتعويض الرحيل المرتقب للاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي لن يتم التجديد معه، بالإضافة إلى اقتراب محمد الشلهوب من اعتزال كرة القدم.

وأضافت الصحيفة التركية: “الهلال قد وضع 3 عروض مالية مختلفة على طاولة المفاوضات مع غلطة سراي لضم بلهندة.. وتضمن العرض المالي الأول دفع 3 ملايين يورو للمغربي كمقدم عقد بالإضافة إلى مليوني يورو سنويًا في عقده الذي يستمر لموسمين وبالتالي سيحصل اللاعب على 7 ملايين يورو”.

وتابعت: “العرض المالي الثاني هو دفع 4.5 مليون يورو كمقدم عقد لمدة سنة واحدة يحصل خلالها على 1.5 مليون يورو لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين، والعرض الثالث؛ يحصل خلاله بلهندة على 5 ملايين يورو كمقدم عقد و500 ألف يورو عن كل 20 مباراة يخوضها مع الفريق حال مشاركته في 11 مباراة منها كأساسي”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :