بعد تلقيه عروضًا عديدة

دوناروما يحسم موقفه من البقاء مع ميلان

الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
دوناروما يحسم موقفه من البقاء مع ميلان
المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية، اليوم الأحد، موقف حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما من البقاء أو الرحيل عن الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط دوناروما بعقد مع ميلان حتى صيف عام 2021، إلا أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مهتمة بالحصول على خدماته، ومنها؛ يوفنتوس ومانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأشارت شبكة “سبورت ميدياست”، إلى أن دوناروما كشف لزملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان خلال الساعات القليلة الماضية، عن عزمه البقاء بصفوف الروسونيري.

وأضافت الشبكة الإيطالية: “بالرغم من التعقيدات وعدم توصل دوناروما وميلان إلى اتفاق بعد، إلا أن حارس المرمى قد يكون في طريقه لتمديد عقده الذي سينتهي في عام 2021”.

وتابعت: “عملية التجديد من المحتمل أن تسير بشكل جيد، خصوصًا أن الأندية الراغبة في ضم دوناروما لن تكون مستعدة لدفع أكثر من 50 مليون يورو للحارس الشاب، في ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا”.

واختتمت تقريرها قائلة: “وصول رالف رانكيك، مدير العلاقات والاستكشاف في أندية ريد بول، المحتمل إلى ميلان، قد يلعب دورًا في تغيير رأي دوناروما بالفترة المقبلة”.