رغم إصابات كورونا .. تعرّف على موعد عودة الدوري الإسباني
عُلقت مبارياته منذ مارس بسبب انتشار الفيروس

رغم إصابات كورونا .. تعرّف على موعد عودة الدوري الإسباني

رغم إصابات كورونا .. تعرّف على موعد عودة الدوري الإسباني ميسي في مباراة البارشا وريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

أخبرت رابطة الدوري الإسباني، أندية الدوري الممتاز بموعد عودة مباريات الدوري وذلك بعد أن عُلقت في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وذكرت وسائل إعلامية إسبانية أن الرابطة أخبرت الأندية أن الدوري سيعود يوم 12 يونيو المُقبل، وقد يتأجل انطلاقه ليوم 19 يونيو في حال رأت وزارة الصحة الإسبانية ضرورة للأمر.

وستُقام مباريات الدوري الإسباني أيام الجمعة والسبت والأحد، على أن تُضاف مباريات أخرى في منتصف الأسبوع وذلك لإنهاء الجدول المضغوط من المباريات.

وفي وقت سابق، كشفت رابطة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا” ببيان رسمي لها اليوم الأحد، عن وجود إصابات جديدة بفيروس كورونا بين بعض اللاعبين في دوري الدرجة الأولى والثانية بالدوري الإسباني.

وكانت أندية الدوري الإسباني بالدرجة الأولى والثانية، قامت بإجراء اختبارات فحص كورونا للاعبين وفقًا لشروط وزارة الصحة الإسبانية قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وأثبتت الفحوصات الطبية أمس السبت، إصابة اللاعب الفنزويلي يانغيل هيريرا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمُعار حاليًا لفريق غرناطة الإسباني، ليكون هيريرا ثالث لاعب يُصاب بفيروس كورونا في أندية الدوري الإسباني الممتاز.

وقالت صحيفة أس الإسبانية إن يانغيل هيريرا دخل حاليًا فترة العزل الصحي.

وكان يانغيل هيريرا انضم إلى صفوف فريق غرناطة في عام 2019، على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتي.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :