شاهد الفيديو.. تعقيم وتطهير مبنى المديرية العامة للجوازات
في ظل توجيهات اللواء سليمان اليحيى قبل عودة الموظفين الأحد

شاهد الفيديو.. تعقيم وتطهير مبنى المديرية العامة للجوازات

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد الفيديو.. تعقيم وتطهير مبنى المديرية العامة للجوازات
المواطن - الرياض

استعدت المديرية العامة للجوازات في الرياض لعودة موظفيها إلى العمل، يوم الأحد المقبل، بتنفيذ عمليات تعقيم وتطهير المبنى والمكاتب احترازيًّا للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وجاء ذلك في ظل توجيهات مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، حيث نفذت فرق التعقيم عملية التطهير الموسع في إطار الخطة الوقائية المتكاملة التي اتخذتها الجوازات التي تكفل سلامة وصحة منسوبيها بعد العودة إلى العمل.

ودفعت الجوازات بفرق وأطقم وقائية لإجراء العمليات بصفة مستمرة لمبناها والمكاتب احترازيًّا بما يضمن سلامة الجميع.

ووفقاً لوزارة الموارد البشرية ، تكتمل عودة جميع الموظفين لمقرات العمل يوم الأحد المقبل، فيما سيتم تطبيق نظام حضور وانصراف مرن، لضمان الانسيابية في الحضور والانصراف، وذلك بعد التوقف لمدة شهرين ونصف.

وستكون عودة موظفي القطاع العام يوم الأحد واستئناف حضورهم لـمقرات العمل بشكل تدريجي، على أن يكون الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال، وذلك بالتنسيق مع جهات عملهم، حيث ستكون بداية العودة لمقرات العمل يوم الأحد بما لا يقل عن 50 بالمائة من موظفي الجهة (على أن يتضمن ذلك جميع مدراء الإدارات فما أعلى)، ويستمر بقية الموظفين الذين لم يعودوا لمقرات العمل بالعمل عن بعد وفق المتبع حاليًّا.

واعتبارًا من يوم الأحد 15 شوال (14 يونيو) لن تقل نسبة الموظفين الذين يعودون لمقرات العمل عن 75 بالمائة من موظفي الجهة، ويستمر بقية الموظفين الذين لم يعودوا لمقرات العمل بالعمل عن بعد وفق المتبع حاليًّا.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :