شعب محظوظ وقائد مخلص.. محمد بن سلمان يجمع طاقة الشباب وحنكة الشيوخ
قفزات تنموية متتالية في كافة القطاعات والمرأة السعودية بالمقدمة

شعب محظوظ وقائد مخلص.. محمد بن سلمان يجمع طاقة الشباب وحنكة الشيوخ

الساعة 1:36 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
شعب محظوظ وقائد مخلص.. محمد بن سلمان يجمع طاقة الشباب وحنكة الشيوخ
المواطن - الرياض

تحل اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك الذكرى الثالثة لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد وسط إنجازات غير مسبوقة، حيث قفزت المملكة خلال السنوات الأخيرة عدة قفزات بناء على خطط ودراسات أثمرت نتائجها في وقت وجيز وشعر بها المواطن والمقيم وكل من وطأت قدميه أرض المملكة.

بيعة حب ووفاء
وعبر العديد من المواطنين عن حبهم وتقديرهم للأمير الشاب الذي يتحرك بخطوات مدروسة تجمع بين طاقة الشباب وحنكة الشيوخ .
سطام بن خالد آل سعود قال بهذه المناسبة :” كلنا على العهد والبيعة ماضون وسائرون أسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يحفظ سيدي الأمير محمد بن سلمان ويبارك في عمره ويسدد خطاه لما فيه مصلحة الدين ثم الوطن والمواطن”.
أما لبيب فقد استعار بعض كلمات ولي العهد وغرد بها حيث قال :” مقولة خالدة “حنا يا أهل المملكة العربية السعودية، قبائل وأقاليم عشنا بكرامة وعز طول حياتنا ولم نتعود لا على نقص أو إهانة!”

المرأة والشباب في مقدمة الأولويات
كما عبر العديد من النساء السعوديات عن فخرهن واعتزازهن بما وصلن إليه خلال السنوات الأخيرة والحقوق والمكتسبات التي نالتها المرأة السعودية في ظل رؤية السعودية 2020 وبرامجها المتنوعة.
وقالت مغردة سعودية فضلت التغريد باللغة الإنجليزية : نحن النساء الأكثر حظًا بوجود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. فيما قالت أخرى باللغة الإنجليزية أيضاً: “شكراً محمد بن سلمان على كل شيء فنحن شعب محظوظ لوجود قائد بإمكانيات وقدرات ولي العهد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :