صفية العمري ترد على اتهامها بكشف سر شريف منير والعصب السابع!
أكدت أنها مرت بنفس التجربة الصعبة ورشحت للفنان طبيبها الخاص

صفية العمري ترد على اتهامها بكشف سر شريف منير والعصب السابع!

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

ردت الفنانة المصرية صفية العمري على الاتهام الذي وجه لها بكشف سر الفنان شريف منير، وإعلان إصابته بمرض العصب السابع بعد أن لجأ إلى الطبيب الخاص بها.

وأكدت صفية العمري خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أنها لم تكشف سر شريف منير الذي أخفاه عن الجميع، بل إن القصة كانت طلبه منها التواصل مع طبيبها الخاص الذي عالجها من نفس المرض، وإنه لم يطلب منها عدم التحدث عن طبيعة مرضه مع أحد.

وشددت صفية العمري على أنها لم تخن الأمانة، وكل ما في الأمر أنها مرت بنفس ظروف المرض، وهو المعاناة من العصب السابع، ولذلك اتصلت بالطبيب الذي عالجها من أجل أن يتابع حالة شريف منير، وقام بهذه المهمة بالفعل وتم شفاؤه.

وأضافت صفية العمري أن شريف منير لم يطلب منها عدم الإفصاح عن الأمر، وعندما تحدثت عنه كان بشكل تلقائي؛ نظرًا لأنها مرت بنفس التجربة الصعبة.

كما كشفت صفية العمري أنها لم تفكر في الزواج مرة أخرى بعد زواجها الأول من الفنان الراحل جلال عيسى؛ لأنها رغبت في أن تربي أولادها ولا تخوض التجربة من جديد، وليس لأنها أصبحت معقدة من الزواج أو أنها تزوجت عرفيًّا.

في سياق آخر، اعترفت صفية العمري بندمها على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، قائلة: “ضيعت كل تاريخ ليالي الحلمية بمشاركتي في الجزء السادس.. وأنا كنت فعلًا رافضة ومحبتش أبدًا أشارك في جزء جديد، وبعد مشاركتي في العمل قلت ده مش ليالي الحلمية”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :