طريقة حجز تذاكر قطار سار
بالتزامن مع السماح بالتنقل بين المدن

طريقة حجز تذاكر قطار سار

الساعة 4:57 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طريقة حجز تذاكر قطار سار
المواطن - الرياض

بدأت الشركة السعودية للسكك الحديدية اليوم الأربعاء إتاحة حجز تذاكر قطار سار بالتزامن مع استئناف الرحلات بين المدن السعودية اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وقالت سار: إنه يمكن حجز تذاكر الرحلات الدورية بطريقتين الأولى عن طريق الموقع الإلكتروني: (هنا) والأخرى عن طريق تطبيق سار للهواتف الذكية.

وبحسب موقع سار فإن الحجز عن طريق الويب أو عبر التطبيق هو الطريقة الأسهل والتي تمكن المسافرين من الحصول على أفضل الأسعار للسفر على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال، لأي من الوجهات على قطار الشمال.

أما عن طرق السداد فقالت الشركة: إنه يمكن شراء التذاكر عبر موقع سار أو تطبيقات سار للأجهزة الذكية عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد) وبطاقة مدى البنكية أو حساب سداد.

علمًا بأن خدمة فواتير سداد متاحة في الموقع والتطبيق ومن خلال مركز الاتصال الخاص بشركة سار والدفع نقدًا متاح في المحطات فقط.

من جهة أخرى أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية استئناف رحلات قطارات الركاب بين الدمام والرياض مرورًا بمحطتي بقيق والهفوف بدءًا من الأحد 8 شوال 1441هـ 31 مايو 2020م، وبدأت بتفعيل خدمات الحجر وبيع التذاكر لعملائها عن طريق موقعها على الإنترنت (هنا) وتطبيقها الإلكتروني (SRO).

وأوضحت الخطوط الحديدية أن تشغيل رحلات قطارات الركاب يوميًا سيكون متوافقًا مع فترات السماح بالتنقل التي حددتها وزارة الداخلية – من السادسة صباحًا وحتى الثامنة مساءً – خلال الفترة من 8 إلى 28 شوال من عام 1441هـ.

وأكدت الخطوط الحديدية لجميع عملائها أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المختصة وذلك أثناء تواجدهم في المحطات وعلى القطارات، ويمكن للعملاء التواصل لخدمتهم من خلال الرقم الموحد (920008886).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :