فالفيردي: لست فخورًا بخطئي ضد موراتا
في نهائي كأس السوبر الإسباني

فالفيردي: لست فخورًا بخطئي ضد موراتا

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
فالفيردي: لست فخورًا بخطئي ضد موراتا تدخل فالفيردي على موراتا
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم ريال مدريد، فيدي فالفيردي، على أن الخطأ الذي ارتكبه ضد مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا في نهائي كأس السوبر الإسباني كان نظيفًا ولم يكن يقصد به إيذاء الخصم.

وأنقذ فالفيردي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من هدف كان سينهي آماله في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، والتي توج بها بركلات الترجيح.

وقال فالفيردي، خلال تصريحاته لصحيفة ABC: “لا أعرف ما إذا كان الخطأ ضد موراتا وضعني في قلوب جماهير ريال مدريد، لكنني لست فخورًا بارتكاب أي خطأ ضد أي منافس”.

وأضاف: “لقد كان خطأ نظيفًا، ولم يُسبب أي إصابة بالتأكيد، وأنا لا أعرف أي شخص يُحب أن يرتكب الأخطاء، ولكن ما لن أفخر به هو عدم قيامي بأي شيء لفريقي في هذه المرحلة من المباراة”.

وعن موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة ذهاب ثمن النهائي ضد مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، علق فالفيردي قائلًا: “من الممكن العودة، لأن كل شيء وارد عندنا”.

وتابع: “من السابق لأوانه التفكير في ذلك، لكن الجينات الوراثية للنادي هي الفوز بكل شيء، بغض النظر عن مدى تعقد الأمور”.

وبشأن الصراع على الدوري الإسباني، قال: “سيكون الأمر صعبًا للغاية، وسيُحدد الإعداد البدني والعقلي للفرق مصائر الكثير من الأندية.. يجب أن ندرك أنه في كل يوم نتدرب، ونلعب من أجل كل شيء، وهذا هو سبب التركيز”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :