فيديو.. أمطار على ثلوث المنظر والدفاع المدني يحذر الجميع
سالت على إثرها الشعاب

فيديو.. أمطار على ثلوث المنظر والدفاع المدني يحذر الجميع

فيديو.. أمطار على ثلوث المنظر والدفاع المدني يحذر الجميع
المواطن - أحمد الشهري - ثلوث المنظر

هطلت أمطار متوسطة على مركز ثلوث المنظر، التابع لمحافظة بارق، شملت معظم أرجاء المركز، سالت على إثرها الشعاب، جعلها الله سقيا رحمة، وعم بنفعها أرجاء البلاد.

وحذرت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير، اليوم الأربعاء، من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة بعد صدور تنبيهات من الأرصاد الجوية.

وقال مدني عسير: إنه بالإشارة إلى ما ورد من تنبيهات جوية متقدمة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بأن لديهم توقعات بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية، مع وجود فرصة لتساقط البرد وجريان الأودية بالسيول على مرتفعات وتهامة وساحل منطقة عسير اليوم الأربعاء، فإن مديرية الدفاع المدني بعسير تهيب وتؤكد على عموم المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطة والحذر من مخاطر التقلبات الجوية واتباع الإرشادات التي تقي بعد الله من المخاطر المصاحبة لمثل هذه الحالات الجوية.

وشدد مدني عسير على أهمية متابعة وسائل الإعلام وحسابات الدفاع المدني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة واتباع التنبيهات والتحذيرات الجوية التي تصدر من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، علمًا بأن الدفاع المدني بالمنطقة يعمل على متابعة المتغيرات المناخية ورفع الجاهزية لمواجهة أي حالة طارئة، بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة بما يعنى بتنفيذ تدابير الدفاع المدني.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :