كلمات رئيس الأهلي السابقة تُنبّه الهلال
بعد رغبة الزعيم في ضم عبدالفتاح عسيري

كلمات رئيس الأهلي السابقة تُنبّه الهلال

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمات رئيس الأهلي السابقة تُنبّه الهلال عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

صرّح عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، في وقت سابق، أنه لا يوجد أي لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول دخل فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده، وذلك بعد اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري وفقًا لما ذكرته تقارير صحافية مؤخرًا.

وكان مؤمنة قال لـ برنامج “الدوري مع وليد” يوم 27 مارس الماضي: “حتى الآن لا يوجد لاعب في الأهلي دخل فترة الستة أشهر، ومعظم اللاعبين أمامهم سنة أو سنة ونصف للدخول في فترة الستة أشهر”.

وجاء تصريح رئيس الأهلي ليكون بمثابة جرس تنبيه وتحذير لنادي الهلال المهتم بضم عبدالفتاح عسيري، حيث إذا فكّر الزعيم في ضم اللاعب فسوف يُعرض نفسه لعقوبة كبيرة.

وفي السياق ذاته، كشف القانوني أحمد الأمير، الباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن نوعية العقوبة التي ستُوقع على الهلال واللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، وذلك بعد التقارير الصحافية التي تحدثت عن اهتمام الزعيم بضم نجم الأهلي.

وقال أحمد الأمير عبر حسابه في تويتر: “اللائحة الدولية لأوضاع وانتقالات اللاعبين تُجرم التواصل مع اللاعبين في الفترة المحمية من عقودهم بدون موافقة أنديتهم، وتعتبر ذلك تحريضًا للاعب لإنهاء عقده وتعاقب عليه بإيقاف اللاعب وتطبيق منع التسجيل للنادي المتفاوض”.

ونفى سعود كريري، مدير الكرة في الهلال، دخوله في مفاوضات مع عبدالفتاح عسيري لإقناعه بالانضمام لأزرق العاصمة، قائلًا: إنه يرفض الزج باسمه في مثل هذه المحادثات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :