ليفركوزن يكتسح بريمن برباعية في الدوري الألماني
ضمن منافسات الجولة الـ26

ليفركوزن يكتسح بريمن برباعية في الدوري الألماني

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفركوزن يكتسح بريمن برباعية في الدوري الألماني لاعبو باير ليفركوزن
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز ليفركوزن برباعية مقابل هدف.

وتُعد هذه المباراة هي الأولى لفريقي باير ليفركوزن وفيردر بريمن منذ توقف الدوري الألماني لكرة القدم في منتصف شهر مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وبدأت مباراة باير ليفركوزن ضد بريمن بشكل سريع، وتمكن كاي هافيرتز من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 28، وبعد دقيقتين فقط نجح ثيودور جيبر سيلاسي في تسجيل هدف التعادل لفريق فيردر.

ونجح هافيرتز في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفركوزن بنتيجة 2/ 1.

واستمر ضغط الفريق الضيف في الشوط الثاني، وتمكن ميتشيل فايزر من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 61، قبل أن يُضيف كريم ديميرباي الهدف الرابع عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن برباعية مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن إلى 50 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني، وبفارق نقطة عن المركز الرابع الذي يتواجد فيه لايبزيج، فيما تجمد رصيد بريمن عند 18 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :