نجم آخر يتشجع لمغادرة الهلال بعد إدواردو
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

نجم آخر يتشجع لمغادرة الهلال بعد إدواردو

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تشجع لاعب آخر في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال للرحيل عن صفوف بطل آسيا، والسير على خطى اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وكان اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو ألمح إلى رغبته بالعودة إلى الدوري الإيطالي، خاصة بعد اهتمام ساسولو وبارما الإيطاليين بالتعاقد معه.

وانضم سيباستيان جيوفنكو لصفوف الهلال في صيف 2018 قادمًا من صفوف نادي تورنتو الكندي، حيث نجح في قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي على حساب نادي أوراوا الياباني.

وفي سياق آخر، قالت صحيفة “سبورتي إي جي”، اليوم الجمعة: إن اللاعب السابق لفلومينينسي وبورتو كارلوس إدواردو، أصبح هدفًا لأربعة أندية برازيلية، خاصة أنه يمكن أن يتم التعاقد معه بشكل مجاني، إذ ينتهي عقده مع الهلال في 30 يونيو المقبل”.

وتابعت الصحيفة: “وأبدت أندية كورينثيانز وفلامنغو وغريميو وأتلتيكو باراناينسي اهتمامها باللاعب، وسعت للحصول على معلومات حول مدى رغبة إدواردو بالعودة إلى البرازيل”.

وأضافت: “وفقًا لأشخاص مقربين من اللاعب لديه عرض جيد للتجديد مع الهلال، بالإضافة إلى عرضين داخليين من أندية سعودية، وأولية اللاعب في الوقت الحالي البقاء لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى على الأقل في المنطقة العربية، لكن على الرغم من ذلك تحدث وكلاء اللاعب إدواردو مع الأندية البرازيلية أيضًا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو وصل إلى أوروبا في 2010، وتألق في البرتغال مع إستوريل وبورتو، قبل أن ينتقل إلى نيس الفرنسي، ومنه إلى الهلال في 2015، حيث لعب معه 142 مباراة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :