هل وجدوا جثة المصارع شاد جاسبارد ؟
بعد ثلاثة أيام من اختفائه

هل وجدوا جثة المصارع شاد جاسبارد ؟

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيالعالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

ألقت مياه البحر جثة نجم الـ WWE السابق، شاد جاسبارد، على شاطئ فينيسيا، كاليفورنيا لوس أنجلوس، بعد ثلاثة أيام من اختفائه نتيجة سحب تيارات البحر القوية له أثناء السباحة مع ابنه.

وأفادت وكالة KTLA أن رجال الإنقاذ والطوارئ استجابوا لبلاغ يفيد بوجود جثة لفظتها مياه البحر على شاطئ البندقية في وقت مبكر من صباح الأربعاء، ولم تنشر السلطات معلومات عن جنس وعمر الجثة، لكن رجال الإنقاذ قالوا إن الوصف يطابق وصف الأب المفقود.

وكان قد اختفى شاد جاسبارد، 39 عامًا، بعد أن سحبته تيارات البحر القوية أثناء السباحة مع ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، وبحسب ما ورد أخبر المصارع رجال الإنقاذ بإنقاذ ابنه أولًا وبالفعل تم سحبه من الماء في حالة جيدة، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الأب.

وأصدر أصدقاء الأسرة بيانًا يشكرون فيه الجمهور على دعمهم لكنهم أكدوا على أنهم ليسوا مستعدين في هذا الوقت للإدلاء بأي تصريحات علنية أو رسمية إلى أي وسيلة إعلامية ويطلبون من الجميع احترام رغباتهم.

وكان قد قال كينيشي هاسكيت، من فريق رجال الإنقاذ: خرجنا بعد استغاثة مزدوجة لأب وابن، وتمكنّا من إنقاذ الولد، وحاولنا الإمساك بالأب لكن جذبه تيار شديد، ولم نتمكن من العثور عليه.

وأضاف: وما زاد الطين بلة وجود الأمطار التي هبطت منذ الصباح الباكر.

ويُذكر أن شاد جاسبارد كان مصارعًا أمريكيًا محترفًا، وشكل فريقًا مع المصارع جاي تي جي منذ عام 2006 حتى عام 2010 حيث غادر عالم المصارعة، وتابع مهنة التمثيل ومن أشهر أفلامه Think Like A Man Too.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :