يستمر منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي

إليك البروتوكولات الوقائية البلدية الخاصة بالمحلات والمولات والمطاعم والمقاهي

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
إليك البروتوكولات الوقائية البلدية الخاصة بالمحلات والمولات والمطاعم والمقاهي
المواطن - الرياض

نشرت وزارة الشؤون البلدية والقروية، مساء اليوم الجمعة، البروتوكولات الوقائية البلدية الخاصة بمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمولات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وأسواق النفع العام.

وفتحت محلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية (المولات) أبوابها مع الحرص على الاحترازات والتدابير التي تمنع انتقال فيروس كورونا الجديد، فيما يستمر منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي كصالونات التجميل، وصالونات الحلاقة، والنوادي الرياضية والصحية، والمراكز الترفيهية، ودور السينما.

وتدخل المملكة يوم الأحد المقبل مرحلة جديدة تستمر حتى 20 يونيو المقبل بوقت تجول من الساعة 6 صباحًا وحتى 8 مساءً، مع إعادة فتح المساجد عدا مساجد مكة المكرمة، إلى جانب مع عودة موظفي القطاع العام تدريجيًّا وإتاحة عودة الموظفين في القطاعات كافة، واستئناف الرحلات الداخلية فقط والتنقل بين المناطق وإتاحة الطلبات الداخلية في المطاعم، فيما ستكون عودة الحياة الطبيعية 21 يونيو المقبل.

وفيما يلي إنفوجرافيك يبين البروتوكولات الوقائية البلدية الخاصة بمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمولات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وأسواق النفع العام.