بعد فترة من التوقف لانتشار كورونا

الاتحاد الألماني يُحدد موعد مباريات الكأس

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:١١ مساءً
الاتحاد الألماني يُحدد موعد مباريات الكأس
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، موعد مباريات الكأس، الذي تأجل منذ أبريل الماضي بسبب توقف النشاط الرياضي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الاثنين، يعلن خلاله مواعيد مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا.

ومن المقرر إقامة مباراتي نصف نهائي كأس ألمانيا يومي 9 و10 يونيو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في الرابع من شهر يوليو القادم.

وسيواجه بايرن ميونيخ بنظيره آينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز أرينا في نصف النهائي، على أن يلعب باير ليفركوزن خارج أرضه مع ساربروكين.

وجاء قرار استكمال كأس ألمانيا، بعد الإعلان عن عودة منافسات البوندسليغا، السبت المقبل، بموافقة السلطات الحكومية، التي منحت رابطة كرة القدم الضوء الأخضر لاستئناف مباريات الموسم.

ويحتاج الاتحاد الألماني للحصول على موافقة نهائية لاستكمال المسابقات التابعة له، ومن بينها دوري الدرجة الثالثة التي تم الاتفاق اليوم على استئنافها في 26 مايو الجاري، والبوندسليغا للسيدات التي تقرر استئنافها في 29 من الشهر ذاته.

ويشترك الاتحاد الألماني ورابطة الدوري في اتباع نفس المعايير الخاصة بالأمان والنظافة، حيث ستقام جميع المباريات بدون جمهور.