مؤكدًا أن ماجد عبدالله أفضل لاعب واجهه

السلومي: الهلال تعرض لجرائم تحكيمية.. وآسيوية النصر بـ”الواسطة”!

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٢ مساءً
السلومي: الهلال تعرض لجرائم تحكيمية.. وآسيوية النصر بـ”الواسطة”!
المواطن - مروة نبيل

شكك حارس مرمى الهلال السابق، صالح السلومي في تتويج النصر بالبطولة الآسيوية قبل نحو عقدين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الزعيم تعرض لجرائم تحكيمية خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي.

وقال: “الهلال كان مرعبًا ومخيفًا، لكن الجرائم التحكيمية التي ارتكبت في حقه بالموسم الماضي لا تبرر، وعدالة رب السماء أنصفته، وهو الوجه المشرق للقارة الآسيوية، واللاعبون الأجانب مهمون للغاية في تطوير الكرة السعودية”.

وتحدث السلومي عن العالمي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “النصر حقق البطولة الآسيوية بالواسطة وذهب للعالمية بالترشيح وتحت رعاية سعودية، والاتحاد شارك في مونديال الأندية بجدارة”.

وأضاف: “ماجد عبدالله هو أفضل لاعب واجهته، ولعبت أمامه مباريات ممتعة، تطورت خلالها كثيرًا.. كانت تقريبًا 14 مباراة سجل ماجد خلالها 9 أهداف، وأفضل مبارياتي عمومًا كانت ضد النصر”

وواصل: “رئيس نادي الاتحاد السابق، منصور البلوي لا يملك أي أدلة ضدي وأتحدى أن يواجهني، فقد خدمت الاتحاد كثيرًا دون الحصول على أي ريال واحد، ولم أتسبب في تخريبه”.

واختتم حارس الهلال السابق تصريحاته الإذاعية قائلًا: “هناك شخصيات اتحادية ولاعبون يعرفون ذلك جيدًا، وتركت مجال تعاقدات اللاعبين لأنه فاسد بكل ما تحمله الكلمة”.