عبر توجيه أسئلة على تويتر

الهلال يتفاعل مع جماهيره بطريقته الخاصة

الإثنين ٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥١ صباحاً
الهلال يتفاعل مع جماهيره بطريقته الخاصة
المواطن - مروة نبيل

تفاعل نادي الهلال مع جماهيره بطريقته الخاصة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”؛ نظرًا لتوقف النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”: “مساء الخير، عندنا أسئلة.. ودّنا نحرّك ذاكرتكم شوي.. مستعدّين؟”، وسيكون هناك تيشيرت النجوم هدية لكل فائز، وتفاعلت جماهير الزعيم بأعداد كبيرة مع هذه التغريدة.

وطرح العديد من الأسئلة على الجماهير، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا، ومنها: “في هذه الصورة.. الملك فهد- رحمه الله- يسلّم يوسف الثنيان كأس المؤسس.. اذكر من سجّل أهداف الهلال في النهائي؟”.

نجم الهلال السابق يوسف الثنيان
يوسف الثنيان

وواصل حساب الهلال نشر الصور، وعلق قائلًا: “في الصورة.. الهلال يتسلم كأس أول بطولة دوري ممتاز رسمية بالمملكة.. في أي عام ميلادي كانت؟”، وتابع: “في أي عام ميلادي، وبعد أي بطولة التقطت هذه الصورة؟”.

ووجه حساب نادي الهلال الرسمي الشكر لجماهيره على التفاعل السريع مع التغريدات، واعدًا إياهم بمسابقة أخرى وجوائز جديدة، اليوم الاثنين.