الزعيم اهتم بضم يونس بلهندة لاعب غلطة سراي

الهلال يُحدد هديته لصفقته الأولى

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٤ مساءً
الهلال يُحدد هديته لصفقته الأولى
المواطن - محمد سمعه

لم يُخفِ الهلال إعجابه الشديد مؤخرًا بقدرات اللاعب المغربي يونس بلهندة، لاعب خط وسط نادي غلطة سراي التركي، حيث يبحث الهلال ضمه لتدعيم خط الوسط الهجومي لديه استعدادًا للاستحقاقات المقبلة محليًّا وقاريًّا.

وبالطبع كشف نادي الهلال عن هديته التي سيقدمها ليونس بلهندة، وذلك من أجل إقناعه بالقدوم لأزرق العاصمة في فترة الانتقالات الصيفية.

وسيقدم الهلال راتبًا سنويًّا قدره 4 ملايين يورو ليونس بلهندة، لإقناعه بالالتحاق بصفوف بطل آسيا، حيث من الممكن أن يرتفع الراتب إلى 5 ملايين يورو مع وجود مكافآت وحوافز وفقًا لما ذكرته “المنتخب” المغربية.

ويتقاضى يونس بلهندة حاليًّا مع نادي غلطة راتبًا سنويًّا قدره 3 ملايين ونصف المليون يورو.

كما سيحاول الهلال، استغلال علاقته الجيدة بإدارة النادي التركي، لإقناعه ببيع يونس بلهندة نظرًا لاحتياج المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لصفقة تُساعد على بناء الهجمات للفرنسي بافتيمبي غوميز خلال المباريات المقبلة.

وكان الهلال سبق له وأن تعاقد مع اللاعب الفرنسي غوميز من غلطة سراي في صيف 2018 في مفاوضات اتسمت بالسهولة وعدم التعقيد من قبل النادي التركي.

وإذا نجح الهلال في ضم يونس بلهندة، فسيكون الأزرق قد ضمّ اللاعب العدو للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر؛ وذلك بسبب الخلاف الذي حدث بين الثنائي أثناء معسكر منتخب المغرب قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت يونيو 2019 بـ مصر.

وكان يونس بلهندة تسبب بشكل مباشر في استبعاد حمدالله من معسكر المنتخب المغربي، وفقًا لما ذكره اللاعب نبيل درار لاعب المنتخب المغربي عن الواقعة.