مشيدًا بدعم جماهير الليوث

بلعمري يُنهي الجدل حول رحيله عن الشباب

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
بلعمري يُنهي الجدل حول رحيله عن الشباب
المواطن - مروة نبيل

أنهى الجزائري الدولي جمال بلعمري الجدل المثار على رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوترت العلاقة بين جمال بلعمري وإدارة نادي الشباب، حيث اتهمها بأنها تتعمد “تطفيشه” من الفريق، وتجبره على الإدلاء بتصريحات معينة، بجانب فسخ عقده مع وكيل أعماله والخصم من راتبه، ما يُصعب استمراره مع الليوث.

وارتبط اسم بلعمري بالانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في السعودية، ليسأله أحد الجماهير عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”، عن مستقبله مع الفريق، ورد المدافع الجزائري قائلًا: “ما زال لدي عقد رفقة الشباب وملتزم به”.

ووجه المدافع الجزائري رسالة إلى جماهير الشباب، وقال: “والله أحبكم، وعمري ما استغليت هذا الشيء، بالعكس أستمد قوتي منكم، لا يغلطكم أحد”.

وأشار جمال بلعمري إلى أن سبب عدم عودته إلى بلاده خلال الفترة الحالية رغم توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، يعود إلى عدم وجود رحلات إلى الجزائر من السعودية.

وعن اللاعب الأفضل عربيًا، اختار بلعمري مواطنه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي على حساب نجم ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح، فيما فضل الأهلي على الزمالك في الكرة المصرية.

يُذكر أن جمال بلعمري انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عام 2016، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، ويمتد عقده مع الليوث حتى يونيو 2021، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.