ضمن الجولة الـ29 من البوندزليجا

بوروسيا دورتموند يُحرز سداسية ضد بادربورن ويُهدد البايرن

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٥ مساءً
بوروسيا دورتموند يُحرز سداسية ضد بادربورن ويُهدد البايرن
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن، اليوم الأحد، بفوز دورتموند بسداسية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم موسم 2019- 2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن بضغط هجومي من قبل لاعبي بوروسيا دورتموند، الذين ضغطوا وحاولوا بقوة لإحراز الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تماسك دفاعي من لاعبي فريق بادربورن.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن، تألق اللاعب الإنجليزي جادون سانتشو الذي عوّض غياب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث ساهم في إحراز اللاعب البلجيكي ثورغان هازارد للهدف الأول في المباراة عند حلول الدقيقة الرابعة والخمسين.

وعاد جادون سانتشو ونجح في إضافة الهدف الثاني لفريق بوروسيا دورتموند ضد بادربورن عند حلول الدقيقة السابعة والخمسين، لتُصبح النتيجة 2- 0 لمصلحة أسود الفيستفاليا.

وقرر فريق بادربورن تقليص الفارق، حيث نجح اللاعب أوي هونيماير في إضافة الهدف الأول لنادي بادربورن بالدقيقة الثالثة والسبعين.

وقاتل فريق بوروسيا دورتموند بعد ذلك لإضافة الهدف الثالث في المباراة، حيث تمكن جادون سانتشو من إضافة الهدف الثاني له والثالث لـ بوروسيا دورتموند ضد بادربورن بالدقيقة الرابعة والسبعين، ثم سجل المغربي أشرف حكيمي، الهدف الرابع بالدقيقة الخامسة والثمانين.

وعند حلول الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن، تمكن اللاعب مارسيل شميلزر من إحراز الهدف الخامس لنادي دورتموند، بينما سجل اللاعب جادون سانتشو الهاتريك والهدف السادس بالدقيقة الـ91.

وبعد نهاية مباراة بوروسيا دورتموند ضد بادربورن، أصبح رصيد دورتموند 60 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني وبفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.