بعد مرور عام على الفوز بالنسخة الاستثنائية

جماهير النصر تُحيي ذكرى التتويج بـ دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٥ صباحاً
جماهير النصر تُحيي ذكرى التتويج بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تفاعلت جماهير العالمي مع هاشتاق النصر بطل دوري محمد بن سلمان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تزامنًا بمرور عام على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنسخة الاستثنائية من البطولة العام الماضي.

وأطلق حساب نادي النصر الرسمي على “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسم النصر بطل دوري محمد بن سلمان وطالب الجماهير بالمشاركة والحديث عن ذكرياتهم عند فوز الفريق باللقب.

النصر بطل دوري محمد بن سلمان:

وشهد هاشتاق النصر بطل دوري محمد بن سلمان تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، ليتصدر قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر” في السعودية، بأكثر من 25 ألف تغريدة بعد أقل من ساعتين على إطلاقه.

النصر
تتويج النصر

وقال الإعلامي أحمد الشمراني: “ذكرى جميلة أيها الاستثنائي.. افرحوا وتذكروا فـ(هذا من أبسط) حقوقكم عالمي واستثنائي كل الدروب تؤدي إلى النصر.! يعجبني فيكم يا جماهير النصر احتفالكم برقي.! وهذا أمر ليس غريب عليكم.! الغريب أن لا أشارككم هذه الذكرى.!”.

وكتب سعد الرفدان، نائب مدير الإعلام والاتصال، ومسؤول المحتوى بنادي النصر: “مرّت سنة كانت ليلة للتاريخ، وأسبوع استثنائي من قبل المباراة، لا يمكن أن يُنسى بكافة تفاصيله وأحداثه وذكرياته سأظل فخورًا بأني كنت جزء من هذا الفريق العظيم الذي حقق اللقب الاستثنائي”.

وعلق غانم الشمري قائلًا: “مال الذهب إلا رجالٍ تشيله ومال النصر غير البطولات خلان يا شاغل الدنيا سنينٍ طويلة العب ولا تحسب للأرقام حسبان”، ونشر آخر مقطع فيديو من الاحتفالات بالتتويج، وقال: “أعظم فرحة وأعظم دوري على الإطلاق”.