يعمل حاليًا كوكيل أعمال للاعبين في البرازيل

حارس الهلال الأسبق: أنا أهلاوي وخضت لقاء الاتحاد بلا نوم

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ صباحاً
حارس الهلال الأسبق: أنا أهلاوي وخضت لقاء الاتحاد بلا نوم
المواطن - محمد سمعه

فجّر صالح السلومي حارس نادي الهلال الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أعلن عن ميوله الأهلاوية مضيفًا أن أخاه هو من نقله للعب مع أزرق العاصمة بدلًا من نادي الرياض.

وتحدث السلومي لإذاعة يو إف إم قائلًا: ” أنا أعشق الأهلي، وأخي كان سببًا في نقلي لنادي الهلال بدلًا من نادي الرياض، لأنه كان يعشق الهلال وكان يأخذني معه بعد وصولنا لمدينة الرياض لمشاهدة مباريات الهلال”.

وأضاف السلومي: “المدرب أخبرني في مرة أنني حارس أمتلك المهارة، لكنني بحاجة لخسارة الوزن وبالفعل خسرت 15 كيلو جرامًا من وزني، وكان ذلك بعد كأس العالم 1982”.

وتابع السلومي: “واجهت نادي الاتحاد في عام 1997 وأنا لم أنم لمدة 30 ساعة، وقبل المباراة ذهبت للحارس محمد الدعيع وأخبرني أن قدمه متورمة، ولن يستطيع لعب المباراة، بسبب الإصابة”.

وأضاف السلومي: “بسبب عدم النوم، كنت أرى عصافير فوق رأسي أثناء تواجدي في المباراة، وخسرنا هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف للاتحاد، والسرحان كان سببًا في الخسارة”.

وتابع حارس الهلال الأسبق: ” كنت أتمنى من اللاعب البرازيلي ماركو لاعب الرياض خلال مباراتهم ضد الهلال في نهائي كأس ولي العهد أن يتحلى بأخلاق ماجد عبدالله، لأنه كان تعمد إصابتي”.