فاز بوروسيا دورتموند برباعية دون رد

حارس دورتموند: مباراة شالكة في Bundesliga كانت لعبة أطفال !

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤١ مساءً
حارس دورتموند: مباراة شالكة في Bundesliga كانت لعبة أطفال !
المواطن - محمد سمعه

وصف الحارس السويسري رومان بوركي، حارس مرمى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مباراة شالكة التي أُقيمت اليوم السبت في الجولة الـ26 من الدوري الألماني بلعبة الأطفال.

وبعد المباراة كشف الحارس السويسري بوركي عن سبب وصفه قائلًا لموقع بوروسيا دورتموند: “المباراة كانت مثل لعبة الأطفال، هكذا كانت المباراة وهي بدون جماهير”.

وأضاف بوركي: “بوروسيا دورتموند قدم اليوم مستوى عظيم للغاية، وسعدت لأننا حققنا الفوز بنتيجة كبيرة”.

وكانت مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة، انتهت بفوز دورتموند برباعية دون رد في Bundesliga، حيث سجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لدورتموند بالدقيقة التاسعة والعشرين، ثم سجل اللاعب البرتغالي رفائيل جويريرو الهدف الثاني لنادي بوروسيا دورتموند بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب البلجيكي ثورغان هازارد من إحراز الهدف الثالث لـ بوروسيا دورتموند بالدقيقة الثامنة والأربعين خلال مباراة الفريقين في Bundesliga.

واختتم اللاعب البرتغالي جويريرو أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة مسجلًا الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة والستين من مباراة الفريقين في Bundesliga.

وأصبح رصيد بوروسيا دورتموند بعد الفوز 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية Bundesliga، بينما تجمد رصيد نادي شالكة بعد الخسارة عند 37 نقطة بالمركز الثامن.