سيكون اللقب الثاني خلال عام واحد

دوري محمد بن سلمان .. تتويج النصر باللقب يضمن بقاء فيتوريا

الأحد ٢٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٦ صباحاً
دوري محمد بن سلمان .. تتويج النصر باللقب يضمن بقاء فيتوريا
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي النصر عند استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي، رغم وجوده في المركز الثاني خلف نادي الهلال المتصدر بفارق ست نقاط.

وإذا تمكن الفريق الكروي الأول بالنصر من التتويج باللقب، فهذا سيضمن بنسبة كبيرة بقاء المدرب البرتغالي روي فيتوريا في صفوف الفريق النصراوي، وذلك بعد اهتمام فنربخشة التركي بالتعاقد معه.

ويأتي سير النصر على الطريق الصحيح وحصده للبطولات، كعلامة على الجودة الفنية للمدرب فيتوريا مع أصفر العاصمة، كما أن وجوده لفترة أطول يُحقق الاستقرار المطلوب للفريق النصراوي، من أجل حصد مزيد من البطولات بالفترة المقبلة.

وكان روي فيتوريا قاد النصر للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، إضافة للفوز بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد إن سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر سابقًا مشجع لنادي الهلال.

وتحدث عبدالكريم الحمد لـ برنامج الحصاد الرياضي قائلًا: “تم الاستعانة بي من أجل رئاسة المركز الإعلامي في نادي الرياض، وخلال تلك الفترة كُلف سعود آل سويلم برئاسة نادي الرياض من قبل تركي آل الشيخ حينما كان رئيسًا لهيئة الرياضة ومعه دعم مالي قدره 10 ملايين ريال”.

وأضاف عبدالكريم الحمد: “سعود آل سويلم كان يملك حسابًا قديمًا قبل الحساب الحالي، لم يكن به أي مشجع نصراوي يتابعه وكافة الحسابات التي كانت تتابعه في الحساب القديم، هي حسابات هلالية، ولكن بمجرد تولي سعود السويلم رئاسة النصر، حذف الحساب القديم، وأنشأ حساب جديد وهو حسابه الحالي، الذي يتعامل به مع الجميع”.

وتابع الحمد: “ماجد عبدالله كان محقًّا عندما قال إن سعود آل سويلم هلاليّ، وهذا الأمر لا يُوجد به أي مشكلة”.