الفريق التركي لا يُمانع بيع بلهندة للعالمي

غلطة سراي يستعين بـ النصر لضم نجم الهلال

الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٣ مساءً
غلطة سراي يستعين بـ النصر لضم نجم الهلال
المواطن - محمد سمعه

يُفكر نادي غلطة سراي التركي في التخلص من نجمه المغربي يونس بلهندة لصالح نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك من أجل ضم البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال.

وذكر موقع Yeniasir التركي أن غلطة سراي يريد بيع بلهندة لنادي النصر، مقابل ضم بديله وهو كارلوس إدواردو الذي يقترب من الرحيل عن الهلال في صيف 2020.

كارلوس إدواردو نجم الهلال

وفي وقت سابق، وجّه اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، رسالة وذلك بعد تردد أنباء حول اقترابه من الانتقال لنادي شباب الأهلي دُبي الإماراتي بالفترة الأخيرة.

وقال إدواردو: “لا يزال متبقيًا لي شهران فقط في عقدي مع نادي الهلال، ثم سأقرر بعد ذلك ماذا سأفعل، لدي عروض من أندية إماراتية وسعودية، وقد أُجدد عقدي مع الهلال بنهاية المطاف”.

من ناحية أخرى، تنتظر إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، الكلمة الأخيرة من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة؛ وذلك لحسم مصير اللاعبين محمد الشلهوب والبرازيلي كارلوس إدواردو.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن لوشيسكو علّق قول كلمته الأخيرة حول مصير الشلهوب وإدواردو لوقت لاحق، فيما لا تزال إدارة الهلال تنتظر قراره النهائي حول مصير اللاعبين إما بالإبقاء عليهما أو توجيه الشكر لهما.

وفي وقت سابق، قال الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية عبر تويتر: إن كارلوس إدواردو سينضم بنسبة كبيرة إلى صفوف شباب الأهلي دُبي الإماراتي، وذلك بعد رحيله عن الهلال.