وسط سيطرة من لاعبي الهلال والنصر

غوميز وحمدالله يقودان تشكيلة فيفا 20

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٨ صباحاً
غوميز وحمدالله يقودان تشكيلة فيفا 20
المواطن - مروة نبيل

 

أعلنت شركة EA لتطوير الألعاب الإلكترونية، مساء الاثنين، عن تشكيلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لمنافسات موسم 2019/2020 عبر لعبتها الشهيرة “فيفا 20”.

وقال حساب EA الرسمي في الشرق الأوسط عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فريق الموسم الخاص بالدوري السعودي للمحترفين قد وصل!.. شاركنا من خلال صور أو فيديو إذا حصلت على لاعب من فريق الموسم!”.

وشهدت التشكيلة سيطرة من لاعبي الهلال والنصر، حيث تواجد 4 من نجوم الزعيم و5 من أبرز لاعبي العالمي، بالإضافة إلى لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي وآخر من الوحدة.

وجاءت التشكيلة كالتالي: “عبدالله المعيوف، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، إيغور روسي، بيتروس ، أنسيلمو دي موارييس، سيباستيان جيوفينكو، كارلوس إدواردو، نور الدين أمرابط، بافيتيمبي غوميز وعبدالرزاق حمدالله”.

وأضاف مطورو “فيفا 20″، نجم الشباب، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، ومهاجم الاتحاد، البرازيلي رومارينيو في مهمات مختلفة خلال تحديات معينة في اللعبة، فيما يظهر الـ11 لاعبًا في حزم عند اختيار طور “ألتمت تيم”، ويتمكن اللاعبين من تشكيل عناصر مختلفة من العالم، والوصول إلى أفضل تشكيلة ونتائج.