بعد تألقه اللافت مع نادي الهلال

غوميز يُنهي الجدل حول رحيله إلى الدوري التركي

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
غوميز يُنهي الجدل حول رحيله إلى الدوري التركي
المواطن - مروة نبيل

حسم المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز مصيره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تلقيه أكثر من عرض مؤخرًا.

وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية، أن غوميز تلقى أكثر من عرض في الدوري التركي، الأمر الذي أثار قلق جماهير الهلال خاصة أنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الزعيم.

وعلق غوميز على هذه الأنباء خلال تصريحاته عبر إحدى البرامج التي تذاع على “انستقرام”، قائلًا: “أنا سعيد مع الهلال، وحققت الكثير من الأهداف هناك، ولن أعود للدوري التركي في الوقت الحالي”.

وتابع المهاجم الفرنسي تصريحاته قائلًا: “أسعى في الوقت الحالي المساهمة في إنجاز جديد مع الهلال في الوقت الحالي، بعد التتويج بدوري أبطال آسيا”.

ووجه غوميز رسالة لجماهير الهلال قائلًا: “جماهير الهلال دائما تحفزك من أجل تقديم الأفضل والقتال داخل الملعب للحصول على الفوز”.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفرنسي غوميز المركز الثاني في قائمة هدافي نادي الهلال الأجانب برصيد 60 هدفًا، وساهم في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا.