مؤكدًا مواصلة التدريبات بالمنزل

فراس شواط: رفضت عرضًا من الاتحاد

الجمعة ١٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٧ مساءً
فراس شواط: رفضت عرضًا من الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف التونسي فراس شواط حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل الانضمام رسميًا إلى صفوف أبها.

وكان فراس شواط صاحب الـ24 عامًا، قد انضم إلى أبها في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأكد شواط أنه تلقى عرضًا للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه بالاتفاق مع وكيل أعماله وإدارة الصفاقسي، تم تفضيل عرض إدارة أبها، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتابع: “ستنتهي إعارتي مع نهاية الموسم الجاري، وبعدها لكل حادث حديث.. فالوقت لم يسعفني لتقديم كل ما أملك مع فريق أبها في الفترة الماضية، خاصة بعد توقف المنافسات قبل نهايتها بـ8 جولات، احترازًا من تفشي فيروس كورونا”.

وعن تدريباته خلال الفترة الحالية، قال: “خصَّصت مدة لا تقل عن 90 دقيقة، لأداء التدريبات بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، أبدأها بالجري ثم التوجه إلى صالة الحديد، التي يتوفر فيها كافة الأجهزة من دراجة وحديد”.

وأضاف: “أخضع لكافة الاحترازات من فيروس كورونا في تونس قبل انطلاقة التدريبات، من خلال قياس درجة الحرارة وتعقيم اليد والأجهزة الرياضية قبل وبعد الاستخدام”.