النشاط الرياضي والمباريات عُلقت بسبب الفيروس

ليوناردو جيل يرد على رحيله عن الاتحاد بسبب كورونا

الأحد ١٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٦ مساءً
ليوناردو جيل يرد على رحيله عن الاتحاد بسبب كورونا
المواطن - محمد سمعه

رد اللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل لاعب نادي الاتحاد على ما تردد حول وجود نية لديه بمغادرة العميد، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

وتحدث جيل لإذاعة “زابينج سبورت” قائلًا بأنه لا يفكر على الإطلاق في مغادرة نادي الاتحاد مضيفًا أنه سعيد بالانتقال واللعب في الدوري السعودي.

وأضاف ليوناردو جيل أنه يريد اللعب مع الاتحاد، وفي الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلى أنه يعلم بأن الدوري السعودي سيعود في شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تأجيل البت في التقارير الفنية المقدمة من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب فيروس كورونا وحتى معرفة موعد عودة النشاط الرياضي والمباريات.

وتُخطط إدارة نادي الاتحاد بالاتفاق مع المدرب كاريلي لإعارة بعض اللاعبين لأندية أخرى، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل منحهم مزيدًا من المشاركة بالإضافة لمنحهم الفرصة لاكتساب الخبرات؛ وذلك في حال تم الاتفاق على إلغاء الموسم الحالي من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد نادي الاتحاد خلال الفترة المُقبلة لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد حيث سيكون في السعودية ولن يُقام في الخارج بسبب وباء كورونا.