مؤكدًا التخطيط لما بعد أزمة كورونا

مؤمنة: محظوظ بالتواجد مع ابن مشعل.. والأهلي لديه ألف بطولة

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٣ صباحاً
مؤمنة: محظوظ بالتواجد مع ابن مشعل.. والأهلي لديه ألف بطولة
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالإله مؤمنة، بالمشرف العام على كرة القدم، الأمير منصور بن مشعل، مؤكدًا أنه محظوظ بالتواجد معه في الراقي.

وقال رئيس النادي الأهلي خلال تصريحاته لإذاعة “إم بي سي إف إم”: “نشأت أهلاويًّا وأعشق اللون الأخضر، واليوم الذي يُهزم فيه الأهلي لا أنام”.

وتابع: “نحاول اتخاذ إجراءات تصحيحية لمواجهة تحديات كورونا، وأنا موجود في القطاع الرياضي منذ 6 سنوات. هناك مصاعب في عقود سابقة، ونعمل قدر الإمكان على إعادة تصحيح هذا الوضع”.

وأضاف: “نخطط لما بعد الأزمة الحالية، وحريصين على تقديم ما يرضي الجماهير.. وأنا محظوظ بالتواجد في فترة الأمير منصور بن مشعل، وأدعو الجميع بترك التحزب، وأن نكون يدًا واحدة.. وثقتي في الأمير منصور قوية للغاية”.

وواصل: “نعمل يوميًّا على إعادة هيكلة وتنظيم جميع ما يخص النادي الأهلي، ونعمل لخطة طويلة الأجل.. سيرى الجميع لاحقًا مردود الجهود التي تقوم بها إدارة الأهلي بشكل عام، والشورى هي المبدأ العام للإدارة”.

واستكمل: “لكن فيما يتعلق بالأمور المادية نعول كثيرًا على الأمير منصور بن مشعل، وهو رقم واحد بين أعضاء الشرف.. ووضع النادي الأهلي ماديًّا وحجم المطلوب وطموحات الجمهور نحتاج فيه المادة والأمير منصور بن مشعل كثيرًا”.

وأردف: “من يحاولون تسريب بعض الأخبار، لهم أهداف شخصية، ولا أعتبر من يفعل ذلك أهلاويًّا. أغلب ما يُنشر غير صحيح.. ولا توجد أزمة مالية، وما نمر به تعيشه جميع الأندية. سنحافظ على مستحقات جميع اللاعبين وهم أبناء النادي”.

وأكد أن الأمير منصور بن مشعل على علم بما يخص عقود اللاعبين ولن يقصر، مضيفًا: “ولن أتحدث عن قيمة التزامات النادي، فهو أمر خاص، والتزام بسيط للغاية، ونعمل على تغيير الهوية الإعلامية للنادي”.

واختتم عبدالإله مؤمنة تصريحاته قائلًا: “الأهلي ليس جدارًا قصيرًا، وهو طرف ثابت في المنافسة آخر 10 سنوات، ورقم واحد في الألعاب المختلفة، ولديه بطولات تاريخية تصل إلى 1000 بطولة”.

إقرأ المزيد