متمنيًا بقاء جميع اللاعبين مع العالمي

ماجد عبدالله: أرفض تولي أي منصب في النصر

الإثنين ٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
ماجد عبدالله: أرفض تولي أي منصب في النصر
المواطن - محمد سمعه

أكد ماجد عبدالله نجم نادي النصر الأسبق أنه لا يريد تولي أي منصب إداري في العالمي أو في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة المُقبلة.

وقال ماجد عبدالله في تصريحات إعلامية: “لن أتولى أي منصب إداري في النصر أو اتحاد الكرة، وأُفضل العمل كمستشار، أقدم النصائح فقط”.

وأضاف ماجد عبدالله: “أتمنى بقاء جميع اللاعبين الحاليين في النصر، وعدم رحيل أي منهم، وتدوين اسمي في سجلات النصر، واستدعائي للمنتخب، أجمل لحظات حياتي”.

وتابع نجم النصر الأسبق: “عدم معرفة بطل الدوري السعودي إلا في وقت متأخر، أحد أهم أسباب قوته وجماله، والدرس الأهم في حياتي، هو النهوض بعد كل خسارة وانكسار”.

وواصل ماجد عبدالله حديثه قائلًا: “أرغب في صناعة معقم، ينقي وسطنا الرياضي من التعصب والكراهية، وكورونا لم تؤثر عليّ.. فأنا شخص بيتوتي أحب الأعمال المنزلية”.

وفي وقت سابق، حرص سعيد العويران نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي سابقًا على توجيه كلمة إلى نادي النصر وجماهيره، وذلك بمناسبة احتفالهم بالذكرى الأولى على التتويج بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019 أو كما لُقب بـ “الدوري الاستثنائي”.

وكتب العويران عبر حسابه في موقع “تويتر”: “يا سرعة دوران الأيام، معقولة مرت سنة كل عام وأصدقائي العالميين بخير، نهنئكم بذكرى تتويجكم أبطالًا للدوري الاستثنائي”.

وكان النصر تُوج باللقب رسميًا يوم 16 مايو 2019 بعد فوزه على الباطن في الجولة الأخيرة، بينما فاز الهلال على الشباب بنتيجة 3/2، لكن النصر حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة عن نادي الهلال.