بعد تعليق مباريات الدوري الإنجليزي

مدرب ليستر سيتي: تعرضت أنا وزوجتي لـ فيروس كورونا

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥١ مساءً
مدرب ليستر سيتي: تعرضت أنا وزوجتي لـ فيروس كورونا
المواطن - محمد سمعه

أوضح المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، أنه أُصيب هو وزوجته بـ فيروس كورونا، قبل أن يتعافى الثنائي منه مؤخرًا.

ونقلت شبكة BBC تصريحات رودجرز الذي قال: “أُصبت أنا وزوجتي بفيروس كورونا بعد تعليق مباريات الدوري الإنجليزي مباشرة، وبعد الإصابة بأسبوع، كنت أستطيع المشي، ولكن الأمر كان معاناة بالنسبة لي؛ لأنه لم يكن لديّ حاسة شم أو تذوق”.

وأضاف رودجرز: “شعرت بضيق في التنفس أنا وزوجتي واستمر معنا الحال لمدة 3 أسابيع، ولكن الأمر انتهى على خير في النهاية”.

يذكر أن برندن رودجرز ثاني مدرب يُصاب بـ كورونا في الدوري الإنجليزي بعد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال.

وفي وقت سابق، حددت الشرطة البريطانية شرطها الوحيد، وذلك من أجل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن عُلقت في شهر مارس نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا للتقارير الصحافية الإنجليزية فإن الحكومة البريطانية اشترطت على رابطة الدوري الإنجليزي إقامة المباريات المتبقية من الدوري على ملاعب مُحايدة وبالأخص مباريات “ليفربول ضد مانشستر سيتي، مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول، إيفرتون ضد ليفربول”.

وذكر بيان رابطة الدوري الإنجليزي، أنها لن تُمانع إقامة مباريات البريميرليج على ملاعب محايدة إذا لزم الأمر، مضيفة أنها تتطلع لإقامة المباريات المتبقية في البريميرليج على ملاعب محايدة.

وتم تحديد يوم 17 يونيو المقبل، موعدًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020.

وسيتم إقامة جولتين في الأسبوع الواحد، لإنهاء الدوري الإنجليزي لإنهاء البطولة في أقرب وقت في أغسطس وقبل انطلاق الموسم الجديد.