بعد نهاية تعاقده مع الهلال

منافسة سعودية برازيلية على ضم إدواردو

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٥ مساءً
منافسة سعودية برازيلية على ضم إدواردو
المواطن - مروة نبيل

أبدى العديد من الأندية السعودية والبرازيلية رغبتها في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وينتهي عقد البرازيلي إدواردو صاحب الـ30 عامًا مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وأصبح لاعبًا حرًا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم.

وقالت صحيفة “سبورتي إي جي”، اليوم الجمعة: “أصبح اللاعب السابق لفلومينينسي وبورتو، هدفًا لأربعة أندية برازيلية، خاصة أنه يمكن أن يتم التعاقد معه بشكل مجاني، إذ ينتهي عقده مع الهلال في 30 يونيو المقبل”.

وتابعت الصحيفة: “وأبدت أندية كورينثيانز وفلامنغو وغريميو وأتلتيكو باراناينسي اهتمامها باللاعب، وسعت للحصول على معلومات حول مدى رغبة إدواردو بالعودة إلى البرازيل”.

وأضافت: “وفقًا لأشخاص مقربين من اللاعب لديه عرض جيد للتجديد مع الهلال، بالإضافة إلى عرضين داخليين من أندية سعودية، وأولية اللاعب في الوقت الحالي البقاء لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى على الأقل في المنطقة العربية، لكن على الرغم من ذلك تحدث وكلاء اللاعب إدواردو مع الأندية البرازيلية أيضًا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو وصل إلى أوروبا في 2010، وتألق في البرتغال مع استوريل وبورتو، قبل أن ينتقل إلى نيس الفرنسي، ومنه إلى الهلال في 2015، حيث لعب معه 142 مباراة.

وواصلت: “ونال إدواردو لقب الدوري مرتين وحل وصيفًا في مناسبتين، بالإضافة إلى أنه أفضل هداف أجنبي للهلال برصيد 74 هدفًا، وحصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية التي فاز بها ليفربول”.