بعد أن رغب فريق فنربخشة التركي بالتعاقد معه

موقع إيطالي يُسلط الضوء على رفض لوشيسكو مغادرة الهلال

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٨ مساءً
موقع إيطالي يُسلط الضوء على رفض لوشيسكو مغادرة الهلال
المواطن - محمد سمعه

سلط موقع إيطالي شهير الضوء على رفض الروماني رازفان لوشيسكو مغادرة نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اهتمام من نادي فنربخشة التركي بالتعاقد معه.

وذكر موقع Calcio mercato الإيطالي أن رازفان لوشيسكو أثبت ولاءه لنادي الهلال، مُعلنًا أنه يُفضل البقاء في صفوف أزرق العاصمة بدلًا من الانتقال لنادي فنربخشة التركي.

ويبدو أنه بعد رفض رازفان لوشيسكو الانتقال لـ فنربخشة فإن النادي التركي سيفكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني السابق لناديي ميلان وفيورنتينا الإيطاليين.

وكان لوشيسكو قاد نادي الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019، على حساب فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وفي وقت سابق، أطلق اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، تصريحًا أكد من خلاله رغبته بالبقاء في صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكان غوميز صرّح قائلًا: “أنا فخور للغاية بمسيرتي الكروية، مع كل الأندية التي لعبت لها مثل أوليمبيك ليون وأوليمبيك مارسيليا وسانت إيتيان في فرنسا ومع فريق سوانزي سيتي الويلزي وغلطة سراي التركي ثم الهلال”.

وأضاف غوميز: “كل لحظاتي مع فريق الهلال رائعة، وهذا شيء ممتع بالنسبة لي”.

جدير بالذكر أن غوميز انضم للهلال في صيف 2018 قادمًا من نادي غلطة سراي، كما حقق غوميز مع نادي الهلال لقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر 2019.

وفي وقت سابق، حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المهاجم الأمثل ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز، رغم أن الأخير أكد على عدم وجود أي عروض له من نادي تولون الفرنسي، مضيفًا أنه مستمر مع الهلال.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، قررت التحرك للتعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب نادي طرابزون سبور التركي، ليكون البديل الأمثل لغوميز في حال قرر مغادرة الهلال في صيف 2020.

وترى الإدارة الهلالية أن ضم نواكايمي سيكون الأفضل لهم بدلًا من ضم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب غلطة سراي التركي.