الوحدة والاتفاق يرغبان في التعاقد معه

نجم الزمالك السابق على رادار الدوري السعودي

الخميس ٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠١ مساءً
نجم الزمالك السابق على رادار الدوري السعودي
المواطن - محمد سمعه

أعلن المصري محمد الشامي لاعب الزمالك المصري السابق ولاعب الإسماعيلي المصري الحالي، أن هناك بعضًا من الأندية السعودية اهتمت بالتعاقد معه مؤخرًا.

وقال محمد الشامي في تصريحات إعلامية إن بعض الأندية السعودية مثل ناديي الوحدة والاتفاق اهتما بالتعاقد معه خلال الفترة المُقبلة.

وكان محمد الشامي قرر عدم تجديد عقده مع الإسماعيلي وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا في مصر.

وسبق لـ محمد الشامي اللعب في صفوف الزمالك موسم 2017-2018، وانضم لنادي الإسماعيلي موسم 2018.

من ناحية أخرى، طلب اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي موراييس في الفترة الأخيرة، فسخ عقده مع نادي الوحدة، من أجل الرحيل وخوض تجربة احترافية في مكان آخر.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن مجلس إدارة نادي الوحدة، نفى تمامًا وجود أي شرط جزائي في عقد أنسيلمو يسمح له بالرحيل عن صفوف فرسان مكة.

وكان اللاعب البرازيلي أبدى استعداده دفع 5 ملايين ريال لفسخ عقده مع الوحدة، والانتقال لنادي الهلال أو الأهلي أو الاتحاد.

يذكر أن سعيد العويران نجم الشباب السابق كان تحدث عن مصير اللاعب البرازيلي أنسيلمو قائلًا: “لاعب الوحدة طار، مادري وين يروح للهلال أو الأهلي، لكنه طار”.

وكانت العديد من الأندية السعودية الكُبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس الذي سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة مع الوحدة بالموسم الجاري.

وقام أنسيلمو بـ593 تمريرة ناجحة، وبلغت دقة تمريراته 83%، ولديه 51 مراوغة ناجحة، وقام النجم البرازيلي بـ12 تسديدة على المرمى، ووصلت دقة الافتكاك 67%، وذلك وفقًا لحساب دوري بلس الرسمي على “تويتر”.