بعد تفكير الاتحاد في التخلص من رومارينيو

هل يُضحي الاتحاد بلاعب ثانٍ بسبب الديون ؟

الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٥ مساءً
هل يُضحي الاتحاد بلاعب ثانٍ بسبب الديون ؟
المواطن - محمد سمعه

يُعاني نادي الاتحاد حاليًا من أزمة الديون والمستحقات المالية المتأخرة، مما دفع إدارة النادي للتفكير في بيع بعض اللاعبين من أجل توفير السيولة المالية لحل أزمة الديون.

وذكرت تقارير صحافية تونسية أن الاتحاد يُفكر في التخلص من اللاعب التونسي أنيس البدري، ليكون ثاني لاعب موضوع في قائمة البيع بعد البرازيلي رومارينيو مهاجم الفريق.

وقالت تقارير محلية إن نادي الاتحاد لا يُفكر على الإطلاق في بيع أنيس البدري، كما أن النادي لن يهتم بالتقارير الإعلامية التي قالت إن أنيس البدري غير مرتاح بالتواجد في صفوف العميد.

يذكر أن أنيس البدري انضم لنادي الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي.

من ناحية أخرى، يُواجه نادي الاتحاد تهديدًا جديدًا بالهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك بسبب التأخر في سداد باقي مستحقات صفقة الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وقالت صحيفة Gauchazh: إن مسؤولي نادي غريميو البرازيلي غاضبون من تأخر سداد مستحقات صفقة الحارس مارسيلو غروهي، مما دفع نادي غريميو للتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد.

وتنص لوائح الفيفا على أنه في حال لم يُسدد نادي الاتحاد باقي مستحقات صفقة غروهي فإن الاتحاد مُهدد بالهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى أو بخصم نقاط منه.

وكان الاتحاد تعاقد مع مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو، وحتى الآن لم يدفع نادي الاتحاد إلا قسطًا واحدًا من أقساط صفقة غروهي.