TikTok يطلق مبادرة #LearnOnTikTok لتشجيع التعلم أثناء الإغلاق
من العلوم والفلك إلى دروس تنسيق الأزهار 

TikTok يطلق مبادرة #LearnOnTikTok لتشجيع التعلم أثناء الإغلاق

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
TikTok يطلق مبادرة #LearnOnTikTok لتشجيع التعلم أثناء الإغلاق
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أعلنت شركة تيك توك TikTokعن مبادرة جديدة تحمل اسم تعلم على تيك توك #LearnOnTikTok، حيث تمول المنصة مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية من أجل المساعدة في تسهيل التعلم أثناء عمليات إغلاق التي تم فرضها بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

ويتم تمويل المحتوى من خلال صندوق التعلم الإبداعي من TikTok الذي تبلغ قيمته 50 مليون دولار، والذي أعلنت عنه المنصة كجزء من 250 مليون دولار بهدف المساعدة في التخفيف من تأثيرات فيروس كورونا على المستخدمين.

وقالت شركة TikTok: لقد عقدنا شراكة مع أكثر من 800 شخصية عامة، وناشرين إعلاميين، ومؤسسات تعليمية، وخبراء محترفين؛ حتى نتمكن من جلب المواد التعليمية عبر منصتنا، وتزويد المستخدمين بإمكانية التعلم الإبداعي، وخاصة في هذه الأوقات العصيبة.

ويتضمن #LearnOnTikTok مقاطع فيديو عن التمارين الرياضية، ونصائح صحية للنوم الجيد، وحتى تعليمات حول تنسيق الأزهار، ويتم توفير كل هذه الدروس من قبل الشركات التي أثرت أو تأثرت بالفيروس؛ لذلك تعمل المقاطع كموارد تعليمية لمساعدة الأشخاص في المنزل.

وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون الشركة أيضًا مع مشاهير مثل: بيل ناي الملقب بـ رجل العلوم، وليلي سينغ من مشاهير اليوتيوب، وعالم الفلك نيل ديجراس تايسون؛ لتقديم المزيد من النصائح التعليمية وتوسيع نطاق حملة #LearnOnTikTok.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :